2015/06/14

هواوي بي8″ الهاتف الذكي الثوري يسهم في تحفيز آفاق الإبداع خلال حفل الإطلاق في منطقة الشرق الأوسط

إطلاق الهاتف الذكي الرائد الجديد من “هواوي” في أنحاء المنطقة

جدة، المملكة العربية السعودية – 11 يونيو 2015 : أطلقت شركة “هواوي” اليوم هاتفها الذكي “بي 8″ في أسواق منطقة الشرق الأوسط، معلنة بذلك حقبة جديدة من تكنولوجيا الهواتف الذكية في المنطقة. مرة أخرى، تعيد شركة “هواوي” صياغة مفهوم صناعة الهواتف الذكية مع إطلاق “هواوي بي 8″ الذي يتميز بمواصفات مشوّقة وتقنيات متطورة، بالإضافة الى المتانة والتصميم الأنيق، ما يسمح بتحفيز الإبداع والإبتكار لدى المستهلكين.

ويأتي هاتف “هواوي بي 8″ ليتوّج مسيرة نجاح سلسلة منتجات “بي” الغنية، ليرتقي بمفهوم الجمال الى مرحلة جديدة، ويحقق التوازن المثالي بين البراعة الفنية والإبداع والأداء الوظيفي. ويتميّز “هواوي بي 8″ بسهولة الاستخدام لمختلف التطبيقات التي تؤثر على حياة المستخدم اليومية – سواء أثناء العمل أو لأغراض الترفيه واللعب. وبفضل ما يقدمه من براعة حرفية تتخطى حدود الممكن، وأنماط الرسم الضوئي الثورية الجديدة، يمثّل “هواوي بي 8″ مصدر إلهام للمستهلكين ليحفزهم على الإبداع.


بالإضافة الى ذلك، يعتبر هاتف “هواوي بي 8″، المستوحى من عناصر التصميم الخاصة بالتجليد الجلدي اليدوي للكتب، هاتفاً ذكياً فريداً من نوعه، يجمع ما بين الخطوط الأنيقة والبراعة الفنية وبين التكنولوجيا المبتكرة والجمال والأناقة. ويتوفر الهاتف بأربعة ألوان أنيقة هي: الفضي، والذهبي، والأسود، والرمادي. كما تأتي الأجهزة في علبة شفافة، يشكّل فتحها تجربة ممتعة أشبه بأخذ كتاب عن الرف.

ويقدم هاتف “هواوي بي 8″ فلسفة جديدة في مجال تصميم الكاميرا، التي تمّ تحسينها للإستخدام في ظروف الإضاءة الضعيفة أو التباين الضوئي الشديد. كما يستفيد الهاتف الجديد من أحدث المكونات المادية والبرمجية والخوارزميات الخاصة لمساعدة المستخدمين على التقاط الصور الجميلة حتى في أسوأ ظروف الإضاءة، ما يسهم في إعادة متعة التصوير لمستخدمي الهاتف الذكي.

وتوفر كلّ من البرمجيات والتكنولوجيا المحسنة من “هواوي” أربعة أنماط مختلفة لالتقاط الصور في ظروف الإضاءة الخافتة، إلى جانب نمط الإخراج، وأنماط التقاط الصور الإبداعية المرحة. بالتالي، بات بإمكان جميع مستخدمي هذا الهاتف المبتكر- سواء الرسامين أو المهندسين المعماريين أو العاملين في قطاع الأزياء- الوصول إلى صورة ملتقطة بالهاتف الذكي أو مجموعة كاملة من مقاطع الفيديو، الأمر الذي يوفر لهم ميزة عملية مبتكرة لإلتقاط الإبداعات الفنية المستوحاة من الحياة اليومية.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More