2015/06/04

عرض: الجهاز اللوحي Galaxy Tab Pro 8.3 بسعر 200 دولار فقط!

واحد من أقوى الأجهزة اللوحية التي أنتجتها سامسونغ، يمكنك الآن شراءه بـ 200 دولار فقط!
الجهاز اللوحي Galaxy Tab Pro 8.4 يعد واحدا من أفضل الأجهزة التي يمكنك الإعتماد عليها أثناء إنجازك للمهام المكتبية، تصفح الإنترنت أو مشاهدة مقاطع الفيديو و ألعاب الفيديو، جهاز مثالي بشاشة قياس 8.4 بوصة بدقة 2560×1600، معالج رباعي النواة بتردد 2.3 جيجاهرتز، 2GB كذاكرة وصول عشوائية مرفوقة مع 16GB كذاكرة تخزينية داخلية يمكنك توسيعها بالتأكيد.

الكاميرا أيضا تعتبر جزءا قويا من الجهاز حيث يأتي بدقة 8 ميجابيكسل تستطيع إلتقاط صور رائعة في الإضاءة الطبيعية و مقاطع فيديو بالدقة العالية، إلى جانب كاميرا أمامية بدقة 2 ميجابيكسل من أجل إجراء محادثات الفيديو و إلتقاط صور السيلفي لمن يرغب بذلك. بما أن الجهاز عمره سنة، فستحصل على نسخة كيتكات الأخيرة و التي يمكنك تحديثها إلى لولي بوب من خلال التوجه إلى صفحة الإعدادات.

العرض يوفر عنك 100 دولار بحكم أن السعر الرسمي للجهاز في الأسواق يبدأ من 300 دولار، و الآن يمكنك الحصول عليه بتخفيض قدره 30% من خلال هذا الرابط. الجهاز اللوحي Tab Pro يعتبر بالفعل رائعا، كما أن البطارية تعتبر جيدة حيث يمكنك الإستمتاع بالتصفح لمدة تزيد عن 6 ساعات متواصلة.

العرض متوفر حاليا فقط لدى محلات BestBuy الأمريكية، فإن كنت مقيما بالولايات المتحدة فتستطيع المرور على فرع و أخذ نسختك، أو يمكنك طلبها ليتم شحنها إلى بلد إقامتك في غضون يوم إلى يومين. لا تنسى أيضا تصفح العروض الأخرى التي يمكنك الإستفادة منها، هاتف OnePlus One تم تخفيض سعره إلى حدود 249 دولار، و بطاقات الذاكرة الخاصة بسامسونغ يبدأ سعرها عند 6 دولارات فقط!

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More