2015/06/12

تحديث لعبة Modern Combat 5 ظلام الحرب مع أسلحة جديدة متوفر الآن

أعلنت شركة Gameloft المطورة للألعاب عن تحديث لعبة Modern Combat 5 ظلام الحرب Blackout يتضمن العديد من الأسلحة الجديدة وذلك على الأجهزة العاملة بنظام iOS لشركة ابل من هواتف ايفون الذكية، حواسب ايباد اللوحية، مشغلات ايبود تاتش وكذلك على الأجهزة العاملة بنظام اندرويد.

التحديث الجديد لعبة Modern Combat 5 Blackout يتضمن 7 أسلحة جديدة لكل فئة، تخصيص الأسلحة مع إكسسوارات جديدة مناسبة بالإضافة إلى 5 أقنعة جديدة مع مكافآت عديدة ستعزز أكثر من أسلوب المستخدم في اللعب. جميع الأسلحة نسخ مطورة من الأسلحة الكلاسيكية التي تم استخدامها في الحرب العالمية الثانية.

قم بتخصيص أسلحتك مع إكسسوارات الأسلحة الجديدة:

   – إكسسوارات الأسلحة وهي مشابهة لسلسلة المفاتيح المرفقة بسلاحك.

   – لن تقدم لك أية إحصاءات كذلك التي ستقدمها لك الأقنعة بمظهر جميل وجذاب.

أما فيما يخص للأقنعة الجديدة فعددها 5 مع مكافآت تعزز أسلوبك في اللعب وهي مقاتل النيران الذي سيعرض الأعداء الذين سيلقون القنابل على الخريطة المصغرة لكن بضرر إضافي على الرشاشات بنسبة 5 بالمئة، الحقيبة الورقية التي ستكون مرئية لثانية أقل على الخريطة المصغرة، المهرج الذي يرى الألغام من خلال العوائق على بعد 20 متر، الحارس القوي أصبح يتضمن 100 بالمئة من نقاط الخبرة الإضافية من الاغتيالات الجسدية، فيما العاصفة الرملية أصبحت تتضمن قنابل بقطر 1 متر أكثر من قبل.

رابط تحميل للاندرويد

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More