2015/08/05

لعبة BADLAND على الأندرويد ستنال إعجابك حتما!

لمن يبحث عن لعبة ذات تصميم رائع، بسيطة الفكرة، كثيرة المتعة و قابلة للإدمان.. فهذه هي التركيبة السحرية التي تتميز بها لعبة BADLAND على الأندرويد، و نحن اليوم نشرحها لكم لتحميلها و تجربتها، فلن يخيب ظنكم!


  •   لعبة BADLAND حلت على متجر Play و بشكل مجاني عكس ما هي عليه على متجر آبل للتطبيقات، و هي تأتي بمستوى عالي من الجرافيك الثنائي الأبعاد، لكن في نفس الوقت فهي تحافظ على بساطتها و أسلوبها الفريد و السلس في اللعب.


  • اللاعب يأخذ دور مخلوقات طائرة تدعى Clony و التي عليها الطيران من خلال مستويات مختلفة كل واحد منها يتميز بألوان جميلة و خصائص مختلفة، لكن مع التقدم في المستويات الأولى، تبدأ مشاكل في الحدوث و عليك أنت إصلاحها، حيث أنه ستظهر لك آلالات تنوي تدمير الغابة و القضاء على جميع الحيوانات فيها و مهمتك هي إنقاذها.


  • اللعبة حصلت على عدة جوائز في التصميم و التنفيذ، حيث أنها أيضا نالت إستحسان الكثير من المتابعين بوصفها إحدى أفضل و أجمل ألعاب الأندرويد بتصميمها الذي يضفي لمسة خيالية إلى تلك العوالم هذا إلى جانب الموسيقى الطبيعية الخالية من أي إزعاج أو تشتيت للعقل. أيضا لمن يرغب بالتنافس مع أصدقائه فلعبة BADLAND تأتي بنظام لعب جماعي محلي، ما يعني أنه يمكنك إنشاء شبكة Wi-Fi خاصة بك لينضم إليها أصدقائك من أجل التنافس و ذلك باستخدام جهاز واحد.

  • و إن لم يكن كل هذا كافيا، فنظام اللعب الفردي يأتي بما يصل إلى 100 مستوى كل واحد أفضل من الآخر لجعلك مركزا على اللعب لفترات طويلة، و تعد الشركة المطورة بالمزيد مع تحديثاتها القادمة.


  • مع تقييم يصل إلى 4.5 و عدد تحميلات تجاوز 50 مليون، فإن لعبة BADLAND حتما تستحق مكانا على هاتفك الذكي.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More